افضل 9 أماكن رائعة لقضاء شهر العسل: كيف تختار ما يناسب شخصيتك

شهر العسل

هل سبق وتساءلت! ما هو افضل مكان لشهر العسل ؟ وجدت نفسك حائرا؟ نحن لدينا الجواب! لكن قبل أن تقرأ اقتراحاتنا دعنا نهنّئك ونتمنى لك حياة زوجية سعيدة، ولربما اختيار مكان لقضاء شهر العسل سيكون له تأثير إيجابي لبداية حياة زوجية ملؤها المحبة والتفاهم..

شهر العسل

من يخطط لرحلة شهر العسل سيحرص دوما على توفير جو رومانسي ومكان مريح للاقامة، بالنسبة لمواطني دول الخليج فبعضهم يقصد الوجهة الأقرب إليه وهي دبي خصوصا إن كان لايملك الوقت، أو المال الكافيين، أمّا إن كان حفل الزفاف في فصل الشتاء فأغلب من يخطط لقضاء شهر العسل يتجنب دول أوروبا لظروف الطقس البارد هناك. وآخرون يفضلون الاستمتاع بالتزلج على الجليد، ومثلا قد يفضلون أيضا المشي في شوارع نيويورك تحت زخات المطر التي توفر كما هائلا من الشعور والجمال! الأمر يعتمد عليك أنت وشريك حياتك، يتعلّق بشخصيتك أولا ثم ميزانيتك التي تستطيع توفيرها، فيما يلي سنحاول إعطاء نظرة جيدة حول أشهر الوجهات السياحية، وإذا توصلت إلى خيار في النهاية فنرجو أن تجيب عن الاستطلاع في الاسفل، ربما ستساعد أشخاصا آخرين أيضا..

نيويورك

المالديف

المالديف

المالديف.. الرومانسية عالية جدا هنا! تتميز منتجعات المالديف بالهدوء والسكينة، حيث يمكنك الابتعاد عن ضغوط الحياة والاستمتاع مع شريك حياتك الجديد وأخذ رحلة قصيرة لتوثق علاقتكم أكثر فأكثر! إن كنت تفكر بزيارة المالديف ننصحك بمتوسط 4 أيام وإن كنت ترغب بقضاء فترة طويلة نوعا ما ننصحك بالتفكير بإلحاقها بمدن قريبة منها، فكر في ماليزيا أو تايلاند الساحرة! يجب أن تختار منتجعا فخم في المالديف أو لاتفكر بالذهاب!

تايلاند

تايلندا لقضاء شهر العسل

تعتبر تايلاند واحدة من أبرز الدول سياحيا حول العالم والابرز في شرق آسيا وأجمل ما يتوفر في تايلاند هو الخدمة المميزة هناك وجهات سياحية مميزة في تايلاند تستحق زيارة مثل جزيرة بوكيت وجزيرة كوساموي.

ماليزيا

ماليزيا وشهر العسل

ماليزيا واحدة من أبرز الدول سياحيا في شرق آسيا وعلي عكس تايلاند تعتبر ماليزيا نوع ما أنسب لنا كعرب لما فيها من محافظة علي الثقافة الاسلامية، تتميز ماليزيا بالكثير من الأماكن السياحية المميزة التي تستحق الزيارة يمكنك زيارة جزيرة لنكاوي و بينانج وبالطبع كوالالمبور.

دبي المكان الأنسب لقضاء شهر العسل لمواطني الخليج

دبي لمواطني الخليج

دبي، خصوصا لمواطني الخليج وخصوصا لغير محبي رحلات الطيران الطويلة! تعتبر دبي خيارا جيّدا لما فيها من فنادق فخمة تمنح رومانسية واسترخاء بعد حفل زواج متعب! وكذلك ما فيها من معالم سياحية مميزة ومجمعات تجارية متنوعة ومطاعم ذات خيارات كثيرة، دبي وجهة العالم، تنوع الثقافات واللغات، مزيج رائع يرسم لوحة فنية مبهرة…

المهرجانات والحفلات، البطولات الرياضية التي قد تتصادف مع إحداها إن كنت من عشاق الرياضة، الكثير من النشاط والمتعة في دبي الغنية عن التعريف.

لندن

لندن الرائعة لقضاء شهر العسل

لندن واحدة من أبرز الوجهات السياحية عالميا ولها مكانة جيدة ليس علي مستوي العرب بل حتي علي المستوي العالمي ولمن يخطط لزيارة لندن لقضاء شهر العسل عليه التفكير جيدا بزيارة باريس كذلك لانها بلاد الرومانسية! بلاد الجن والملائكة! بلاد العطور الأكثر شعبية في العالم! باريس أيضا رائعة.

إسطنبول / تركيا 

الحضارة في تركيا

عند التفكير بزيارة تركيا فالاختيار الاول سيكون إسطنبول بكل تأكيد، لقربها من محيط الدول العربية ولجمالها وتنوع المعالم التاريخية فيها، خاصة الاسلامية، ستجد نفسك مع بعد ثقافي عميق وعريق يعود إلى الحضارات القديمة.. تعتبر اسطنبول واحدة من المدن الاكثر اختيارا  لقضاء شهر العسل خاصة لدى مواطني المغرب العربي. حيث سجلت تركيا سنة 2011 دخول أكثر من 31 مليون سائح! الكثير من المنتجعات الساحلية والثقافة الأصيلة التي تجد فيها تشابها كبيرا مع الثقافة العربية، الموسيقى، الفن، والحضارة، يعني أنك تتحدث عن تركيا! قد لا تكون مضطرا إلى حجز موعد فني للاستمتاع، شوارع تركيا تعج بالفنانين في كلّ وقت! ومزالت الدولة التركية تعمل على تطوير السياحة في بلادها بدأ من العمل على إنهاء مشروع أكبر مطار دولي في العالم.

سويسرا

سويسرا الهدوء والطبيعة

سويسرا واحدة من اجمل بلاد العالم وان كان زواجك في فصل الصيف فسيكون التفكير بزيارة سويسرا امر مذهلا! لديك تنوع كبير جدا من المدن التي يمكنك ان تزورها سواء في سويسرا أو بالقرب منها يمكنك التعرف أكثر عليها عبر قسم  سويسرا، سويرا الطبيعة الساحرة والهدوء، مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع مع شريك حياتك.

النمسا

النمسا الساحرة لقضاء شهر العسل
النمسا الساحرة

كثيرون هم الذين يعشقون النمسا! وعند التفكير في سويسرا يجب عليك مقارنتها مع النمسا كوجهة سفر! وغالبا ان كنت ستزور النمسا ننصحك بزيارة ميونخ كذلك لقربها منها! لاتفكر في النمسا كحال سويسرا الا في فصل الصيف لجمال طبيعتها, يمكنك الحصول علي المزيد من المعلومات عبر قسم السياحة في النمسا.

مصر

مصر العظيمة والأهرامات

لاشك أن مصر تعتبر كخيار اقتصادي لرحلة شهر عسل وهناك الكثير من الخيارات الجميلة فيها مثل شرم الشيخ والقاهرة. هناك الكثير ممن يفضلون مصر كوجهة لقضاء شهر العسل فما رأيك انت؟

قبل أن تشاركنا رأيك إليك بعض الملاحظات السريعة التي قد تكون مفيدة لك، عند التوجه في سفر إلى أي مكان فحاول حجز شقتك في فندق يكون بعيدا نوعا ما عن وجهتك السياحية هذا ما سيوفر لك مالا إضافيا تصرفه في شيء آخر، كذلك الامر ذاته بالنسبة للمطاعم، في الغالب المطاعم التي تكون في مكان يكثر فيه الاكتظاظ قرب المنتجعات والمهرجانات ستجد أن الثمن باهض جدا، يمكنك تجنبه بالابتعاد قليلا ربما لتحصيل طعام جيد بسعر أقل، تمنياتنا لك برحلة ممتعة مع شريك حياتك، على فكرة! لا تنسى أن تخبره من حين لآخر كم أنت تحبه! ولا تنسى أيضا التصويت في الأسفل:

تصويت – ما هو مكانك المفضل لقضاء شهر العسل |  شاركنا رأيك