7 أشياء تجعل الفتاة جميلة ومثيرة جدا

7 أشياء تجعل الفتاة جميلة ومثيرة جدا

- ‎فيأسلوب حياة
التعليقات على 7 أشياء تجعل الفتاة جميلة ومثيرة جدا مغلقة
@عبد الجبار دبوشة

تختلف معايير جمال المرأة في أعين الرجل، إلّا أن البعض منها ثابت عند الأغلبية، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.. بالتحديد سنتحدث عمّا يجعل البنت مثيرة في نظر رجل مهمّ لا ينظر إليها كقطعة لإشباع رغباته المؤقتة، سنكون صرحاء جدّا في بعض النقاط التي قد تكون جارحة في نظر الكثيرات، ونحن لا نعتذر على ذلك مسبقا، لأنّ إخفاء الحقيقة ليس إلّا وسيلة فعالة لاستمرار تدمير الواقع.



1- لا تتصنّعي..





الكثير من الفتيات تعتقدن أن محاولة تغيير نبرات أصواتهن والمبالغة في ترقيقها تجعل منهن نجمات فاتنات، وقد يصنّفنه في خانة الدلع والأنوثة، وأنا أقسم لك أن غالبية الرجال يصنّفونه في خانة القرف المثير للغثيان.. الأمر لا يقتصر على نبرة الصوت فقط، المشية المبتذلة، والمبالغة في إبداء المثالية والكثير من التصنعات التي تعج بها معاملاتنا اليومية.

[maxbutton id=”12″ url=”http://www.idea-mg.com/2017/03/01/beautiful-girl/2/” ]

[nextpage title=”2″]

2- الكلام.. فنّ!

صحيح أنّ الجمال معيار مهم جدّا بالنسبة لغالبية الرجال حتى ولو حاولوا إخفاء ذلك، لكن في الواقع طريقة الكلام أهمّ من ذلك بكثير، ولعلّ من يقرأ هذا المقال من جنس الرجال يتذكر إحدى تجاربه السابقة مع فتاة كانت تبدو جميلة جدا وفاتنة.. وما إن تحدث إليها حتى تغيّر قراره سريعا. طريقة الكلام فن قلّ من يجيده، ومن يفعلون ذلك لديهم شيء كمفعول السحر، يعرفون جيّدا متى عليهم السكوت ومتى عليهم التحدث، الإبتسامة، تعبيرات الوجه، حسن الإستماع وإبداء التفهم، واللطف غير المبالغ فيه.



[maxbutton id=”12″ url=”http://www.idea-mg.com/2017/03/01/beautiful-girl/3/” ]

[nextpage title=”3″]

3- لا تكوني خجولة زيادة عن اللزوم




إذا سألت الرجال عما يجذبهم في المرأة ستجد جزءا كبيرا منهم يختار الكلمات التقليدية: الأخلاق، الحياء..  من المؤكد أن الأخلاق شيء أساسي بالنسبة لكلّ إنسان على وجه البسيطة، لكن ماذا عن الحياء؟ هنالك نوعان من الحياء، الحياء المتصَنّع الذي يجعل الفتاة تبدو مبتذلة فتفقد جاذبيتها، والحياء الفطري الذي يجعل وجنتيها تحمرّ فتزداد جمالا، لا أنكر أنّها قد تزداد جمالا فعلا، لكن أعتقد أن الفتاة الخجولة بشكل مبالغ فيه ستشكل لك مشاكل عديدة في حياتك الزوجية حال ارتباطك بها، إسألوا المتزوجين وستفهمون جيّدا..

[maxbutton id=”12″ url=”http://www.idea-mg.com/2017/03/01/beautiful-girl/4/” ]

[nextpage title=”4″]

4- الثقة بالنفس وتحمّل المسؤولية

تحدثُ الرجل مع فتاة واثقة من نفسها يولّد لديه إنطباعا جيّدا وثقة في كلامها، تبدو أكثر اتزانا.. مما يجعله يفكر أنّه ربّما يستطيع الاعتماد عليها، هذه الثقة يجب أن تكون مصحوبة بأفكار منطقية، واقعية. حين يكون ذلك واضحا على ملامح وجهها سيشعر الرجل بالارتياح لها والاطمئنان، وربّما سيفكر أيضا بأنها قادرة على تحمّل المسؤولية! هل بدى لكم الأمر صادما؟ نعم على الفتاة أن تكون قادرة على تحمل المسؤولية لأن الرجل يكره بشدة تلك التي لا تستطيع الاعتماد على نفسها في شيء، كأنها صنم موضوع في زاوية الغرفة لا تصلح إلّا للجنس، هو يريد قوة تواجه معه الحياة.

[maxbutton id=”12″ url=”http://www.idea-mg.com/2017/03/01/beautiful-girl/5/” ]



[nextpage title=”5″]

5- الثقافة الواسعة

عندما نتحدث عن الثقافة عليّ أن أصارحكم أنّني كلما أقابل فتاة مثقفة أقول في نفسي “واو.. هاذي البنت كيوت، روووعة” ستكون في عيني مثيرة جدا، لا تعرفون لماذا؟ ببساطة لأنّني لو تحدثت معها طوال اليوم فلن أملّ ولن أكون مضطرا للتوقف لأفكر فيما عليّ قوله أو ما الموضوع المناسب لطرحه، عندما تواجه هذا النوع من الفتيات الذي أقصده يعني أنك ستواجه قاموسا، ستشاهد تحفة فنية، ستغمض لك عينيك وتخبّئك في قلبها، لكن إياكِ والتصنع في محاولة إبداء ذلك، من يريد هذه الصفة في الغالب سيكون ذكيا بما فيه الكفاية ليكتشف التصنّع.



[maxbutton id=”12″ url=”http://www.idea-mg.com/2017/03/01/beautiful-girl/6/” ]

[nextpage title=”6″]

6- الطموحات والتطلع للمستقبل




الرجل الطموح يحبّ أن يقابل فتاة تقول له نعم أنت تستطيع تحقيق حلمك، يسعد كثيرا بذلك الأمل الذي تحييه فيه، سيفكّر في أنّ الحياة معها ستكون رائعة وأنها ستساعده في تحقيق أحلامه، يحبّ أيضا أن يرى البريق في عينيها راغبة في تحقيق أحلامها، يحبّها أن ترى دائرة الحياة أكبر من حيّز التكاثر وجمع الأموال… على عكس تلك النكدية التي لا تفتأ تتحدث عن زميلاتها اللواتي تكرهُهنّ بشدة، وعن كلّ المشاكل التي حصلت ولم تحصل، أعتقد أن التوقف عن التشكي سيكون خطوة مهمة..

[maxbutton id=”12″ url=”http://www.idea-mg.com/2017/03/01/beautiful-girl/7/” ]

[nextpage title=”7″]

7- النظافة




تركت هذه النقطة إلى النهاية لأنّني ربّما سأكون قاسيا فيها نوعا ما، وسأفعل ذلك لأنه قد يفيد بعض من يقرؤون المقال، دعوني أخبركم عن قصة قصيرة جدا ستشرح كلّ شيء، ذات يوم في الصباح الباكر قابلت فتاة جميلة كانت تبدو من بعيد أنيقة ومتزيّنة بشكل لائق وما إن تحدثت إليها حتى انتهت قصة الإعجاب سريعا، لقد كانت رائحة فمها قاسية، قاسية جدّا إلى درجة أنّني لم أعد أرغب في مقابلتها مجددا، مثل هذه الجزئيات الصغيرة يُلام عليها كلّ واحد لأنها بنت يده، يستطيع أن يغسل أسنانه صباحا بالمعجون وينظّف نفسه بشكل جيّد ليترك انطباعا لائقا لدى من يقابلهم، الأمر ذاته أيضا بالنسبة للعرق.. والكارثة تتعلّق بالشَعر، وهنا أتحدث عن الفتاة لأنها موضوعنا، الرجال يفهمون احتياجات النساء وطبيعتهم، ويتفهمون كل مشاكلهم الجسمانية، وهذا لا ينفي أنهم يريدون فتاة جميلة ومثيرة تراقب ما يبدو من جسمها على الأقل وتتأكد من خلوه من الشعر، أدوات التجميل والطرق الحديثة لإزالة الشعر متوفرة بالجملة..



موضوعُ ما يثير إعجاب الرجل في الفتاة طويل جدا، لذلك إخترت لكم أهم ما رأيت أنه يستحق الحديث عنه من وجهة نظر شخصية قد يخالفني فيها البعض، أتشرف بسماع آرائكم على التعليقات..

المؤلف

عبد الجبار دبوشة

المدير التنفيذي لمجلّة فكرة، كاتب ومسوّق، يُشرفني تواصلكم معي من خلال حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات الفايسبوك