الشيخ كرابنهوفت في الـ 104 من عمره، يهتم بأناقته أكثر منك!

الشيخ كرابنهوفت في الـ 104 من عمره، يهتم بأناقته أكثر منك!

- ‎فيفنون
1294
2
@عبد الجبار دبوشة
الشيخ كرابنهوفت

الشيخ كرابنهوفت الذي نال شهرة واسعة في برلين، هل سمعتم عنه؟ رجل يفوق المئة من عمره يتأنق بطريقة مبهرة، يُسعد الجميع في طريقه، يرقص ويغني، كرابنهوفت يعلمنا كيف يكون التمسّك بالحياة!

أغلب الشباب إن لم نقل كلّهم يهتمون بأناقتهم، باختلاف درجة الاهتمام، منهم من يعتبر التأنق أمرا ضروريا، ومنهم من يختزل ذلك للمناسبات والمقابلات الهامة، حقيقة الأمر أنّ الأناقة لها بعد روحي، يرتبط بتفاصيلنا البسيطة،  بذواتنا، وبواطننا..

“أجد أنّني ألبس بشكل عادي جدّا، أنا ألبس دائما هكذا، عندما أذهب للعمل، عندما أمارس الرياضة، أحبّ أن أنظر إلى نفسي بفرح، إنّه انعكاس لما هو بداخلي” هذا ما قاله الشيخ كرابنهوفت “Günther Krabbenhöft” صاحب 104 سنة لـمدونة schickaa!



الموضة شيء يتغير مع مرور الوقت، ولكن بعض الأزياء تبقى جميلة دائما، مثل هذا الشيخ الذي تمّ تصويره مؤخرا في محطة كوتبوس تور في برلين، بعض المصادر ذكرت أنّ عمره 104، في حين أنّه قال بنفسه على حسابه على الفايسبوك بأن عمر الانترنيت هو ضعف عمره، وتقول مصادر أخرى أنه بين 68 و70 سنة، لكن الملفت للانتباه أن الشباب المهتمين بالموضة قد يستطيعون أخذ بعض الدروس منه…

علّق الشيخ كرابنهوفت حول كلّ شخص يعتقد أنه في 104 من عمره على حسابه على الفايسبوك وقال: إنّه شيء مضحك!

ظهر كرابنهوفت ليصبح من بين أشهر الشخصيات في برلين، لم يصعد على خشبة مسرح ولم يطلب إهتمام أحد، لم يعزف ولم يغني، نال شهرة واسعة فقط بطريقة ممارسته للحياة، ذو روح طفولية وحسّ فكاهي عالي، يستمتع بأوقاته، يرقص في الشارع، يعانق المارة ويلاطفهم، أرق وأجمل صفات الإنسانية في شيخ عكس جماله الداخلي إلى الخارج بطريقة مبهرة للغاية.



الشيخ كرابنهوفت على مواقع التواصل الإجتماعي

كرابنهوفت على الانستقرام
كرابنهوفت على الانستقرام

هذا الشيخ لم يمنعه عمره من أن تكون التكنولوجيا جزءا مهما من حياته، حسابه على الإنستقرام أنشط من حسابات الفنانات والحسناوات، وكذلك الفايسبوك، يرفع صوره مع معجبيه باستمرار، ينافسه الشباب في تأنقه لتكشف الكاميرا أنّهم لم يستطيعوا مجاراته! أجمل الصور التي شاهدتها على حسابه هي تلك التي تحاول العجائز أن تفعلن مثله فتتأنقن، فتظهر الشيخوخة في منتهى الرقة والرغبة في الحياة، الكثير من المتعة تجدونها في مشاهدة صوره التي اخترت لكم منها أفضل ما أعجبني، لكن قبل ذلك… دعوني أخبركم بشيء، فكّر مليا معي… شيخ ينال شهرة واسعة! ألا يذكّرك ذلك بشيء؟ إذا كنت تقرأ هذا النص من الجزائر فلا شك أنك تعرف الشيخ الذي اشتهر بسبب كلمات ساذجة قالها وهو يقتل ثعلبا “تاكلي الجاج”، أمّا هنا فهذا الشيخ يفعل شيئا جميلا طوال الوقت، يُشعر الناس بالفرحة والسعادة ويُرغّبهم في الحياة، الفرق شاسع يا عزيزي، لا أود أن يتحوّل النص لشيء تنغيصي يفسد عليكم روعة الشيخ كرابنهوفت، إليكم الصور:

شارك المتعة مع أصدقائك بمشاركة هذا المقال عبر أزرار التواصل في الأسفل.

تعليقات الفايسبوك