آيفون 7 مُنتظر صدوره قبل موعده المُحدد

آيفون 7 مُنتظر صدوره قبل موعده المُحدد

- ‎فيالتقنية
1070
التعليقات على آيفون 7 مُنتظر صدوره قبل موعده المُحدد مغلقة
@مجلة فكرة - IDEA Magazine

آيفون 7 مُنتظر صدوره قبل موعده المُحدد بثلاثة أشهر
من المتوقع جداً صدور النُسخة الجديدة  “آيفون 7” لسلسة هواتف الشّركة الأمريكية “آبل” في مُنتصف السنة القادمة أي في غُضون شهر جوان من عام 2016، وذلك وفق شائعاتٍ قوية مُتداولة حالياً، فبلا شك سيكونُ هذا خبراً سعيداً بالنّسبة لعُشّاق هواتف الشركة الشّهيرة ذات علامة التُفاحة نظراً لقرب موعد صُدوره.
من المعلوم أن شركة “آبل” سابقاً كانت دائماً ما تعرض هواتفها الذكية في الأسواق في شهر جوان من كلّ سنة وذلك في كل نُسخها القديمة حتّى نُسخة iPhone 4، لكن مع صدور النُسخة iPhone 5s غيّرت ذلك الموعد لتُحدّده في شهر سبتمبر من كل سنة لأسباب عِدّة أهمها تسويق جميع هواتفها التي ما زالت لم تُسوّق، قصد تحقيق أرباح أكثر ولكي تشرع في بيع نُسخٍ جديدة.
بهذا التّغيير الزّمني هل ستعود “آبل” إلى عادتها القديمة فقط؟ أم أنّها أرادت بذلك خطف الأضواء عن نظيرتها Samsung في نُسختها Galaxy S7 الذي من المُقرر بداية تسويقه مع بداية العام الجديد 2016؟ فمهما يكُن إلا أنه تمّ التأكيد على صدور iPhone 7 قبل موعده المُحدّد.
وفيما يخُص مُميّزات هذا الهاتف الجديد، فالعديد من المواقع المُختصّة على غرار موقع AppleInsider تكهّنت بأنه سيكون بتقنية Waterproof أي مُضاد للماء، وإذا كان ذلك صحيحاً فهاته مُفاجئة أخرى من Apple محسوبة لها.

البشير بولال

مترجم بتصرف من الموضوع الأصلي.

تعليقات الفايسبوك