‫مسابقة #‏تحدي_الثلاثين_يوما للعمل الإلكتروني الحر

‫مسابقة #‏تحدي_الثلاثين_يوما للعمل الإلكتروني الحر

- ‎فيمسابقات
796
التعليقات على ‫مسابقة #‏تحدي_الثلاثين_يوما للعمل الإلكتروني الحر مغلقة
@عبد الجبار دبوشة

“كما فعلها هؤلاء من قبل يمكنك أنت أن تفعلها أيضًا، لكل منا المصاعب والظروف التي تواجهه، ولكل منا أهدافه التي يتمنى أن يحققها، مهما كانت بسيطة سواء كانت جني مبلغ مادي معين، أو شراء أحد الأدوات والحاجيات الشخصية من أرباحك (كهاتف أو حاسوب شخصي أو حتى كبش للعيد أو آلية الغسيل لتقديمها هدية لوالدتك).”
هكذا كانت صيغة إطلاق مسابقة ‫#‏تحدي_الثلاثين_يوما‬، التي نظّمها موقعي “مستقل، وخمسات”، المسابقة تتعلق بالعمل الحر الإلكتروني، يشارك فيها المتسابق عن طريق ملء استمارة خاصة، ثم يبدأ المتسابق بمشاركة يومياته والتفاصيل التي توثّق طريق إنجاز التحدي على الوسم #تحدي_الثلاثين_يوما. وفي كل يوم سيُختار فائز واحد ليُهدى له رصيد 10 دولار على خمسات، إلى غاية نهاية المسابقة ليتم اختيار أفضل 5 أشخاص استطاعوا أن يكسبوا التحدي، ويحصلوا على جوائزهم (ماك بوك آير للفائز الأول – و50 دولار رصيد خمسات لكل من الفائزين الأربعة المتبقين).
الأمر الملفت للانتباه أن الفكرة المطروحة قوية جدا، وقد نالت إعجابي لأن لها دورا فعّالا في تقدُم العمل الإلكتروني الحر. قبل أن يتعلق الأمر بالفوز وجائزته المادية، فإنك وإن لم تفز في المسابقة تكون قد ربحت تقدم مشروعك، خطة العمل تعتمد على مبدأ الدفعة القوية، فكل مشروع ناشئ لا أعتقد أنّه سيقدم الكثير دون مرحلة عمل متواصل، مضاعف، ومتقن، يخطو بقوة نحو تحصيل الهدف المنشود.
لهذا السبب انضمت فكرة إلى هذه المسابقة البناءة، ربّما يكون التحاقُنا متأخرا إلى حدّ ما، لأنّ المسابقة بدأت في الفاتح من نوفمبر وتنتهي مع نهايته، إلّا أنّ فرصة المشاركة والإنضمام مازالت مفتوحة للجميع، بالنسبة لنا سنَنْضَمُّ لأجل تحسين ودفع مشروعنا الإعلامي دفعة قد تغيّر في مستقبله الكثير، وما سيساعدنا في تحقيق هذا التقدم هو قارئ هذا الموضوع، عن طريق متابعته الدائمة لموقعنا والتفاعل مع مواضيعه بمشاركتها والتعليق عليها، أمّا أنتم فيكنكم أيضا أن تنضّموا للمسابقة لدفع مشاريعكم أو يمكنكم بداية مشاريع جديدة أيضا! إنّها الفرصة المثالية لتثبت لنفسك ومن حولك أنك قادر على التفوق في مجالك، قد يستدعي ذلك: الكثير من الإرادة والتحمّل، كما سيستدعي منك استراتيجية قوية محكمة دون أدنى شك…
تفاصيل المسابقة والإنضمام إليها بالضغط هنا.

“التحدي الخاص بنا بصفة عامة هو تقدم وتطور آداء الموقع من الناحية الفنية ومن ناحية عدد المتابعين، وترتيبه العالمي على موقع ألكسا”

على مجلّة فكرة، أنت تقرأ وتستمتع بمواضيع حصرية “مجانا”
مقابل ذلك لا نطلب منك إلّا أن تشارك المواضيع التي تعجبك مع أصدقائك.

تابع جديدنا >>> إضغط هنا للإنتقال إلى صفحة الفايسبوك

تعليقات الفايسبوك